Search This Blog

Loading...

Automatic translation of this blog page

Wednesday, January 12, 2011

أصغر لوتس للمشروبات ، ومجموعة متنوعة من النزيف ، الأكزيما ، التهاب الكبد المزمن وارتفاع ضغط الدم

أصغر لوتس للمشروبات ، ومجموعة متنوعة من النزيف ، الأكزيما ، التهاب الكبد المزمن وارتفاع ضغط الدم
 
من ترمذي ، بكالوريوس الحزب الديمقراطي الاشتراكي


            
جعل الدواء العشبية الخاصة أفضل من mmembeli. فقال وصفة المخترع الشاب العشبية ، والسيدة انكا الهادي. "Kebersihannyapun أكثر أمنا" ، كما السبب. فائدة؟ يشرب مرتين في الأسبوع ، في الصباح وبعد الظهر. على سبيل المثال ، كل الاثنين والخميس أو الجمعة الثلاثاء. جسدي يشعر بصحة جيدة ، طازجة ، الوجه المشرق ، البشرة ناعمة ومشدود. انها محاولة ، الذي يحدث. لوتس الزهور JAMU

     
وفقا للون زهور اللوتس هي من نوعين ، الأحمر والأبيض. وفقا ukurannyapun هناك كبيرها وصغيرها. نوع كبير ، من بين أمور أخرى Nelumbium Nelumbo ، Nelumbium speciosum ، وnucifera Nelumbiumium. في حين أن إنديكا الصغيرة NYMPHAEA اسمه وpubescens NYMPHAEA.

     
كلاهما مختلفة. التي كانت من الهند والصين ، في حين أن الأنواع الصغيرة لوتس نشأت من افريقيا. لقد استغل فترة طويلة لوتس الخاصة الكبيرة في الهند. بالإضافة إلى الأدوية العشبية وكذلك من أجل الغذاء. على سبيل المثال ، يمكن أيضا جذور وبذور اللوتس أو dikari الفاكهة المقلية ، كما يمكن استخدام المخللات ومخلل. بينما في مطعم صيني ، والفواكه لوتس باعتبارها واحدة من المكونات في طبق من لحم البط. أشيع أن لحم البط لا تتدخل بشكل أو بآخر مع الإعلانية الفاكهة senikmat لوتس الأول في المطبخ.
لوتس لوتس بيضاء (NYMPHAEA ألبا) لوتس بيضاء (NYMPHAEA ألبا)
التصنيف العلمي المملكة : الأخمصية شعبة : Magnoliophyta الصنف : Magnoliopsida الترتيب : Nymphaeales الأسرة : Nymphaeaceae جنس : NYMPHAEA الأنواع
زهور اللوتس

     
المر زهرة اللوتس. لأنها لاستخدامها الأدوية العشبية ينبغي المغلي الأولى. سوى الماء المغلي الذي هو في حالة سكر. يتم تقسيم المياه الحساء زنبق لإطلاق النفقات البول. فإنه يمكن أيضا علاج السعال والتقيؤ وقادرا على تنظيف الدم. إن الذين الشرب بجد زنبق الماء المغلي جعل وجهه دائما جديدة. وبهذه الطريقة سوف الأم وremaji المتحمسين لوتس العشبية دائما البقاء الشباب.
لالأكزيما

     
لوتس تاج ستراند فعال في التغلب على التدخل من الأمهات الشابات الحوامل. لوتس تاج ستراند المغلي في حليب البقر والضغط عليها ثم وتؤكل في شكل حبوب منع الحمل. إذا احترقت الزهور ، استخدمت الرماد كدواء خارجي لعلاج الأكزيما والدمامل والأمراض الجلدية الأخرى.
للبواسير

     
بين خبراء الجمال الصينية ، كانت دائما إلى البحث عن الأعشاب التي تحافظ على نعومة الجلد. وقد جفت Yitu شكل خيوط تاج لوتس. فضلا عن حبوب اللقاح والسداة ، تستخدم لمكونات مستحضرات التجميل. إذا كان اللقاح والسداة مختلطة مع العسل والجبن ، ومن ثم يمكن استخدامها في الطب البواسير.
لالزحار والسيلان وتخثر الدم

     
بذور اللوتس هي أيضا كبيرة. فول عش الدبابير حقيبة على شكل واحرقوا مرة واحدة ، ثم اقتيد إلى رماد الماء الطبخ ، وسوف توقف الدم التبول والزحار. كما تم استخدام جيوب من المرارة لازالة الجلطات الدموية التي تحدث في كثير من الأحيان إلى امرأة لدت للتو. هذا هو مجرد كيس من بذور اللوتس في الماء المغلي وSamsu الأبيض dicampursedikit (النبيذ من عصير قصب السكر).
للاضطرابات العصبية وانتفاخ العين

     
بذور اللوتس التي تم مقشر من الجلد ، ومغلي ويشرب الماء ، ويفترض فعال (بكفاءة) للشفاء الرجل الذي بدأ "ضعيفة". ولئن كان هناك محور في وسط بذور اللوتس (انها مريرة جدا) ، ماء مغلي لديه السلطة تهدئة. هذا أمر جيد بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الاضطرابات العصبية (التوتر والقلق ، والخفقان) وشفاء عين متورمة.
لخفض الحرارة

     
لوتس هو نبات المر وكما هو معروف الادوية العشبية بانخفاض الحرارة. بالإضافة إلى تحفيز فتح مسامات الجلد ، بحيث يسهل النتح. وبالاضافة الى جيدة جدا لعلاج نزلات البرد والانفلونزا ، ورقة لوتس هي أيضا قادرة على تطبيع التبول والتغوط.
لالزحار

     
Terati الأوراق الجافة المحمص وتستخدم الدقيق ، هو الزحار المعالج العشبية. اثنين جرام من مسحوق نبات اللوتس مختلطة مع السكر البني وغليها مع الماء الساخن. Dimi - ارقام عدة مرات الطبية. سبق الزحار بلغ مستوى النزيف ، ثم ينبغي الاستعاضة عن السكر البني مع العسل.

     
لوتس دقيق الجذر (عادة لوتس بيضاء) لوقف الزحار. انها قليلا الحلو. الطحين الخام للشفاء آفة القروح. إذا لطهيها والدقيق الجذور النفعية تقوية القلب والمعدة.
لالرعاف
يمكن لوتس الجذعية أو القصبة التي قصفت وضغط المياه ، وعلاج الرعاف. الطريقة التي يتم بها مع عصير يقطر في أنفه ينزف. بضع قطرات تكفي لوقف النزيف.
لاضطرابات المعدة

     
الألياف الجذعية لوتس ويبلغ طوله حوالي 30 سم الغزل. هذه العصا أيضا بمثابة مثل المسكنات والبذور. الجذع هو المغلي والماء المغلي في حالة سكر ، وعلاج اضطرابات المعدة. كما أطلقت التبول ، علاج الإسهال والدوسنتاريا.
Penceghah التهاب الكبد المزمن وارتفاع ضغط الدم

     
200 غراما من بذور اللوتس المغلي في وعاء من التربة مع 750 سم مكعب من الماء ليغلي. أضف irisanirisan فاكهة البرسيمون ويغلى مرة أخرى حتى المياه المتبقية 400 سم مكعب. 200 سم مكعب في حالة سكر في حين الحار ، أن تفعل ذلك 2 × اليومية.
للقلب : بذور اللوتس بوضوح المغلي المخلوط مع العنب الطازج.
السعال الدم والقيء الدم :
     
يغتسل لوتس رهيزومي وdijuice ذلك الحين ، حتى جمعت 1 كوب من حجم 200 سم مكعب. شرب ، أن تفعل ذلك لمدة 3-5 أيام متتالية.
القيء والاسهال :
     
50 و 15 ز ز رهيزومي لوتس من الزنجبيل وغسلها أو dijuice dipatut ، وتأخذ الماء والشراب ، 3 مرات في اليوم.
الدوسنتاريا :
     
50 و 10 ز ز رهيزومي لوتس من الزنجبيل ، أو dijuice المبشور. وأضاف مشاعر المياه 100 سم مكعب من الماء ، ثم يسخن لدرجة الغليان ، وبمجرد إضافة بارد 1 ملعقة طعام من العسل ، وإثارة والشراب.
ارتفاع ضغط الدم. (1) 0.10 ز و 15 غراما من بذور اللوتس برعم بذور اللوتس. (Iien سيم) ، والمغلي مع 350 سم مكعب من المياه حتى 200 سم مكعب المتبقية ، وشرب كل يوم مثل الشاي.
(2) يطلق النار من بذور اللوتس (ليان سيم) من 10-15 ز المغلي مع ما يكفي من الماء لغلي وشرب كما الشاي. ويمكن أن تبادل لاطلاق النار أيضا بذور اللوتس ناعما الأرض يخمر مع الماء الساخن ، وشرب.
الحرارة في ، gondokan ، مفيد أيضا للأشخاص الذين يعانون من القلب والكبد.

     
100 ز ز و لوتس 50 رهيزومي رهيزومي ريد الطازجة ، تغسل وتقطع الى قطع بما فيه الكفاية. المغلي مع 500 سم مكعب من المياه حتى 250 سم مكعب المتبقية. تقشعر لها الأبدان وبعد تصفيتها ، والمشروبات مثل الشاي.
نزيف من الأنف (الرعاف) :

     
غسلها المقاطع الجذرية لوتس dijuice ialu. يسيل الماء في الأنف.
المراجع : 1. Usen سينيس يجايا ، "زهرة لوتس Jamu" البناء الاجتماعي للمزارعين المؤسسات ، جاكارتا ، 1984. 2. ديلا سيرا "، وصفة عشبية الأصغر سنا ،" ياياسان بناء تاني Sosial جاكارتا ، 1984. 3. دائرة الاستعلام والأمن. دجوكو
Hargono آخرون ، "الاندونيسية حجم النباتات الطبية الأولى والثانية ،" 1985 ، المدير العام لإدارة الأغذية والعقاقير -- وزارة الصحة. جاكرتا. 4. ذراع. ه سي آي آر "، والمخدرات تراث السلف الصالح ،" 1982 ، بريت جاكرتا. 5. ميغابايت Rahimsyah "الجرع السماء ، 1997 ، ستار الشركات جايا ، سورابايا. 4. Hembing فالتر كالين ، 1998 ، "النباتات الطبية في اندونيسيا الرابع" جاكرتا ، Pustaka كرتيني.
لوتس فوائد
لوتس ينمو النبات التي نواجهها في كثير من الأحيان في حوض السباحة أو في مستنقع ، حتى الآن نراها فقط جمال الزهور والأشكال. ويبدو ان لوتس تحتوي على العديد من الخصائص الطبية بالنسبة لنا. بدءا من رهيزومي والأوراق والسداة ، براعم ، والبذور والزهور.
بعض خصائص لوتس ، بين أمور أخرى :
1. بذور اللوتس يمكن التعامل مع مشاكل امتصاص الغذاء ، والإسهال ، وضعف الجسم ، والتهاب الأمعاء المزمن والدوسنتاريا والقيء والإفرازات المهبلية والنزيف.
2. Tunasnya لتخفيف الحمى والعطش ، والخفقان ، والقلق ، ويتقيأ دما ، وارتفاع ضغط الدم.

3. ويمكن التغلب على سداات الإفرازات المهبلية والنزف وانيانغ - anyangan.

4. رهيزومي فعالة لتخفيف النزيف ، دم الحيض المفرط وآلام البطن والبواسير ، ونزيف في الأنف ، والقلب ، واضطرابات المعدة وفقر الدم وانقطاع الطمث.
5. ويمكن التغلب على ورقة لوتس من الإغماء الحراري ، والدوخة ، والصداع ، وبري ، البري.

6. الاكتئاب الصدر لوتس ينبع فعال تخفيف الإغماء ، بسبب الحرارة والبياض.
7. يمكن لوتس زهرة التعامل مع الصدمة ، والنزيف ، والتهاب قيحي في الجلد ، وزيادة الشهية ، وضعف الجسم وعدم وجود الدم.
طريقة الاستعمال : يمكن أن يكون في حالة سكر لوتس ، المسلوقة ، أو عصر تمزيقه.
1. للشكاوى الدم المرتفع ، وتأخذ 10 غراما من بذور اللوتس و15 غراما من بذور اللوتس برعم ويغلى ثم مع 350 سم مكعب من المياه إلى 200 سم مكعب المتبقية. شرب الشاي في كل يوم.
2. للتعامل مع القيء المتكرر والاسهال ، وتأخذ 50 غراما من الزنجبيل لوتس رهيزومي بالاضافة الى 15 غراما. شطف ثم المخلوطة أو المبشور ، وتأخذ الماء وتشرب 3 مرات في اليوم.
3. للتغلب على الحرارة في ، وتأخذ 100 غراما من رهيزومي لوتس بالإضافة إلى 50 غراما من الزنجبيل الطازج ريد. شطف ثم قطع الى قطع kemudiang المغلي مع الماء حتى 200 سم مكعب المتبقية 500 سم مكعب. مرة واحدة باردة ، وسلالة ويشرب مثل الشاي.
حظا سعيدا لنأمل bermanfaat.go http://tiyaonline.blogspot.com/2010/12/khasiat-teratai.html من الجذور وحتى يمكن استخدام أدوية مضادة للزهرة
2009/11/10 Yuliatul Maghfiroh 3 تعليقات
terataiTidak هناك جزء آخر من زهرة لوتس من عديمة الفائدة. تقريبا جميع أنحاء زهرة مفيد جدا. من الجذر إلى زهرة ، وكلها مفيدة لهم. تريد أن تعرف المستخدم؟
على الرغم من موقعها يشغلها الطين أو برك من المياه ، على ما يبدو جذر لوتس له خصائص غير عادية. يمكن لوتس الجذر علاج اليرقان أو الكبد.
كيفية استخدام ، واتخاذ بعض جذر jumput لوتس ، ويغلى ثم تختزل إلى ما تبقى من حوالي 3 أكواب أو المتبقية عن 600 سم مكعب. بعد ذلك ، يمكن اتخاذها ديكوتيون جذور ثلاث مرات يوميا. كما يمكن إضافة العسل لطعم أفضل.
وبينما يمكن أيضا أوراق زهرة اللوتس أن تستخدم لوقف نزيف في الرئتين والأنف والرحم. كيفية استخدام ، في المخبوزات لوتس يترك الأولى ، ثم حرق الرماد ، الذي يهدف لوقف النزيف. لوتس رماد حرق ورقة تحتوي على تأثير التماثل الساكن ، وهي القدرة على استعادة الجسم لحالة من عودة الأوضاع الطبيعية.
ويمكن أيضا لوتس ورقة يمكن استخدامها لطارد الحمى ، وعلاج الإسهال ، والصداع. هو خدعة ليغلي 4-5 قطعة من نبات اللوتس مع الماء ، ثم شرب الماء الطهي.
رائحة زهرة اللوتس هي استخدام جيد للغاية في العلاج مع أسلوب العلاج رائحة. يمكن تحسين العلاج العبير حيوية زهرة اللوتس ، ولها تأثير مهدئ لأولئك الذين يتنفسون فيه.
أجزاء أخرى من زهور اللوتس التي هي مفيدة ، ويمكن استخدامها كعلاج للبتلات ، السداة ، والمدقات من الزهور. ويمكن استخدام كل ثلاثة من هذه الأعشاب عن الجلد. للقيام بذلك ، اخلطي المكونات الثلاثة ، ثم يضاف العسل ، ثم انتشر في وجهه قناعا.
تحتوي بذور اللوتس تأثير الدواء القابض ، بحيث يمكن أن يستعمل مثل المسكنات ، ويمكن أن تستخدم أيضا للتغلب على الأرق (اضطراب النوم صعوبة) ، وهذا هو عن طريق شرب المياه من مغلي بذور اللوتس.
وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضا أن تكون بذور اللوتس diguanakan للشفاء من البواسير ونزيف بعد الولادة. هو خدعة لحرق بذور اللوتس والجلود ، وثم ابتلع بذور اللوتس. فائدة أخرى هي لصحة القلب والكلى ، والطحال.
وبصرف النظر عن هذه الأجزاء ، هناك فوائد أخرى من نبات اللوتس ، لألياف مثال لوتس. يمكن أن تستخدم لوتس الألياف لعلاج الدوسنتاريا والتبول إطلاقها.
وهناك أيضا أجزاء أخرى من لوتس ، والدرنات لوتس التي يمكن معالجتها dodol manjadi ، ورقائق والمخللات ، اثارة ، وما إلى ذلك. لوتس درنة أيضا فعالة لتخفيف الحمى وارتفاع ضغط الدم ، والبواسير.
المصدر : http://ksupointer.com/2009/dari-akar-sampai-bunga-bisa-digunakan-obat

Tumbuhan Obat

Followers