Search This Blog

Loading...

Automatic translation of this blog page

Monday, August 6, 2012

أعشاب أعقاب تصدع



بواسطة ترمذي، بكالوريوس،




السبب:
          ويتسبب كعب تصدع بسبب نقص الغدد النفط في منطقة كعب، أو يمكن أن يسبقه عادات حافي القدمين (لا تستخدم الأحذية)، لا سيما في الأماكن القذرة والساخنة.
العلاج:
أ. وقطع البابايا فاكهة الحواف ويتم أخذ SAP باستخدام مسحة القطن، وتطبيقها بعد ذلك إلى كعب.

2. وتركت 1 ثمار الموز قد حان ل1 أسبوع حتى اسودت. هريس الموز، طخت ثم على كعب مكسور. تأخذ لحظات قليلة، kemuthan مطاردة مع الماء حتى نظيفة.

3. كمبوديا جلد الإبهام 2 يغلى في 3 لترات من الماء ليغلي. مرة واحدة والمياه الدافئة، واستخدامها لنقع القدم قرحة.


http://tarmiziblog.blogspot.com

إذا كنت تواجه مشاكل في القدمين الجافة وعقب تصدع في بعض الأحيان كنت مستاء وحرج شديد. ويلزم التغلب على هذه المشاكل الاجتهاد والصبر في أداء الصيانة باستمرار للحصول على النتائج المرجوة.
قد يكون غير مريح إذا ما تم كسر كل ليلة لا يزال لديك لفرك كعبك بحجر الخفاف لكن الكعب. تصدع في الواقع مشكلة كعب تعتبر مشكلة الكلاسيكية لأن كل امرأة لديها نفس الخطر، وذلك يعتمد على كيفية كنت الاعتناء به. ولكن لا داعي للقلق لأنه يمكنك محاولة المكونات التالية التي كانت المادة سهلة وتحصل على أي خطوات الصيانة ليست صعبة.
أول واحد ما تحتاجه هو 3 فصوص من الثوم مقشر الجلد الخارجي. بعد أن هريس bwanag أبيض وتراجع قليلا من الماء لتصبح لينة.


فرك الثوم على كعب، متصدع عصا كعب وتتيح لك أن تكون أكثر امتصاص. وبالتالي فإن أفضل وسوف تفعل هذا العلاج ليلا.
في الصباح، ويغسل الكعب بالماء البارد. ثم تطبيق العسل لتكون بمثابة محلول. تفعل هذا العلاج كل يوم حتى تستطيع أن ترى على الفور النتائج.
على ما يبدو وفقا لبحث والثوم لديه القدرة على تعزيز عملية تجديد شباب الجلد ويزيل خلايا الجلد الميتة. صدق أو لا تصدق، يمكنك ان ترى لنفسك حقيقة فعالية من الثوم. حظا سعيدا.

محاولة في الاتجاه الآخر
كسر كعب، استراحة، وهذه محاولة
أسلوب الحياة + / الاثنين 26 ديسمبر، 2011 15:47 PM


كعب متصدع بالطبع يقلل من جمال القدم. كجزء من الجسم، ينبغي أيضا القدمين إيلاء الاهتمام والرعاية المناسبين. هنا هو كيفية الحفاظ على كعب القدم من الرقة:

1.دائما تستهلك المياه للحفاظ على الجلد من الجفاف
2.دائما غسل الرجلين بعد هذا التحرك للخروج من المنزل
3.فعل قشر بانتظام. استخدام الغسيل لتنظيف بعيدا الجلد الميت. تنقية باستخدام الحجر الخفاف كما يساعد الجلد الميت واضح
4.وبعد تنظيف القدم، وتطبيق كريم الأقدام أو الفازلين
5.وبعد الانتهاء من تطبيق كريم، وارتداء الجوارب القطنية أثناء النوم، وبالتالي فإن الجلد يمتص الرطوبة وتشققات كعب سرعة الشفاء.
آخر 6.كيف تغلب كعب متصدع هو استخدام شمع البارافين ذاب. ثم مزج ذلك مع زيت جوز الهند قليلا، وتلطيخ الخليط في أعقاب قبل وقت النوم. في الصباح تغسل قدميك جيدا.
7.محاولة المشي حفاة في العشب في كل صباح. هذا التمرين يجدد القدمين العصبي وتحسين الأداء من الرؤية.
8.دائما ارتداء أحذية مريحة. تجنب ارتداء الأحذية الضيقة أو الكعب العالي الكعب إذا أصيب. (MI / بك)

آي بي اس القضاء على عقب تصدع هو أن تو هو أكثر رواجا بعد الآن، لأنني كما شهدت ذلك بنفسي. ومتصدع من الصعب حقا عندما وصلنا جزرنا الأقدام أو متصدع، وتناسب مرة أخرى أو يذهب مع ما  لقاءات لإزالة الأحذية، وجياإخفاء ذلك الخلط حول أقدامنا. تصفح أخيرا يذهب مرة أخرى حتى أتمكن من حل المشاكل التي تجعلني غير مريحة.
وفيما يلي بعض المقتطفات من النصائح القضاء على كعب كسر كسر:
في محاولة لغسل قدميك بانتظام في كل مرة تريد قطع في لحظات قبل النوم، وذلك لأن القدم والراحة وغير معرضة للغبار
نقع قدميك لمدة 10 دقائق مع الماء الدافئ، ثم فرك بلطف بحجر الخفاف. وهذه الطريقة للتخلص من خلايا الجلد الميت والحفاظ على البشرة ناعمة والحفاظ على أقدام صحية. بعد الانتهاء من غسل فرك قدميك مع صيغة صابون لطيف.
بعد قدميك جافة، فإن ذلك لن يضر قدميك فرك الكريمات الخاصة. ارتداء الجوارب المصنوعة من الصوف أو غيرها من المواد الناعمة لقفل في المغذيات من كريم القدم التي تقوم بتطبيقها
تجنب إذا كان لديك لارتداء الأحذية التي هي ضيقة للغاية لأنها يمكن أن تؤدي إلى تصدع أو مشقوق الكعب تزداد سوءا، ويمكن أن يكون أصيب. إذا كان لديك الزائدة في الجسم أو زيادة الوزن لها تجنب الأحذية ذات الكعب العالي. يمكنك استخدام منصات كعب لحماية كعب حذاء للضغط من الصعب جدا.
دائما ارتداء الصنادل أو النائمون لمنع كعب مكسور ضرب جزيئات الغبار الكلمة.
ربما انها مجرد ما أستطيع أن أقوله للحد من أو التعامل مع أرجل مكسورة. نأمل أن هذه النصائح المفيدة للكم جميعا. تحيات نجاح ابنه الفاريز.

Tumbuhan Obat

Followers