Search This Blog

Loading...

Automatic translation of this blog page

Tuesday, November 8, 2011

، بكالوريوس S. بالاديوم



بواسطة Tarnizi


الألوة فيرا (الصبار) تحظى بشعبية كبيرة ومعروفة منذ lama Obat كما عبر العديد من النباتات من أجل الصحة والجمال العقارات. الألوة هو جنس / نوعا من فصيلة الأسرة والأشقاء مع الهليون ، والزنبق ، ordyline sanseivera وأكثر.
   
الألوة فيرا (الألوة فيرا L.) لديها مرادفا للbarbadensis الصبار والألوة Lamk مطحنة الشائع. بما في ذلك فصيلة فاميليا.
      
وperacik العشبية نعرف اسمها والألوة فيرا الألوة simplicia.
      
المحتوى الكيميائي للالألوة فيرا آلوين مخاط ، آلوئيمودينمخاط في فائدة من النباتات ، من بين أمور أخرى ، طرد الديدان ، obat luka ، peluruh البلغم / السعال الطب ، Peluruh الحيض ، المسهلات ، ووقف النزيف ، والعناية بالشعرقطرة العين ،
     
الألوة فيرا في المستقبل تصبح عنصرا رئيسيا من قطرات العين. بعد محطة من خلال ophtalmologist ، والمحاكمات ، نيو جيرسي الولايات المتحدة الأمريكية ، د. ودعا البارون نيفيل الألوة فيرا استخراج قطرة الأكثر فعالية في هذا القرن 20. وكان هذا الدواء فعال جدا ضد الالتهابات الكائنات الدقيقة penyebab العين. أكبر مساهمة من الصبار ، كما قد يكون سبب قطرات العين من خلال قدرته على امتصاص الأشعة فوق البنفسجية الضارة ولذلك يتصرف مثل "عدسة السائل" حتى DR.Neville بارون.
     
نبات الصبار Tanaman تنتمي إلى أي جنس الصبار sikulen beraifat تحتوي على الكثير من الماء والجافة مثل مكان للعيش فيه. فهو أصلا من الصحارى ولا سيما في الشرق الأوسط أفريقيا والأمريكتين. أوراق خضراء رمادية أوراق تتألف من الكثير لينة ، هشة وتحتوي على الماء مثل أجار أجار هي الضوء الأخضر وشفافة.
     
يترك لحمي مع طرف وأشار ، أدلى 30-60 سم طويلة مع وجود قاعدة ردة على شكل دائري يصل badan. اصطف على طول حواف الأوراق أشواك حادة ، وانه يمكن تنمو في المناطق المنخفضة تصل إلى 1000 متر فوق مستوى سطح البحر. هناك أيضا العديد من الأنواع التي تشكل شجرة يصل إلى 20 مترا ، ويمكن العثور عليها في صحاري شمال أفريقيا أو الأمريكتين.
     
الزهور هي أنبوب على شكل البوق أو صغيرة 2-3 سم طويلة ، الأصفر إلى اللون البرتقالي ، تتألف قليلا تتدلى تحلق نهاية تلوح في الأفق من رمح التصاعدي 3-10 سم طويلة ، وضرب والفنية.
     
الألوة barbadensis ميلر هو واحد من 200 نوع من الألوة موجودة. الألوة فيرا النباتية المزروعة على نطاق واسع كغذاء تجهيز المناطق الصناعية ومستحضرات التجميل والأدوية. في وادي ريو جراند بولاية تكساس في الولايات المتحدة الأمريكية هناك آلاف الهكتارات من مزارع الصبار.
     
في آسيا ، بما فيها إندونيسيا ، وأنواع معروفة من chinensis الصبار ، والتي نشأت من الصين والهند. هذا النوع هو أصغر في الحجم واللون الرمادي والأخضر والأبيض يترك البرتقال المزهرة متقطعا. نادرا ما يشاهد في إندونيسيا المزهرة ، لأن الظروف المناخية غير الملائمة مثل مكان المنشأ. لكن النمو الخضري جيدة.مغذية المواد.
     
العناصر الكيميائية الموجودة في اللحوم مثل أوراق من هلام الصبار ، بين أمور أخرى ، اللجنين ، الصابونين ، anthraquinones والفيتامينات والمعادن والانزيمات ، والسكريات الأحادية والسكريات والسكريات disaccharides والأحماض الأمينية الأساسية والثانوية التي يمكن أن تستخدم في وقت واحد للهيئة kesehatan. أنها تحتوي على المواد التي يمكن أن تعمل بوصفها عنصرا مستحضرات التجميل والأدوية وgizip التكميلية إلى جانب قدرته على تتخلل نسيج الجلد ولا تحتوي على مادة سامة (سم).فائدة
     
وزارة الصحة حصر المحتوى الكيميائي في المخاط من الصبار وتشمل آلوين ، آلوئيمودين. فائدة لطرد الديدان ، وعلاج الجروح ، peluruh البلغم ، المسهلات ، ووقف النزيف ، والعناية بالشعر. وبصرف النظر عن كونه دواء ، هو أيضا الوحل السامة. بالإضافة إلى الصبار ، ويسمى أيضا jadam ، بينما الألوة simplisianya الاسم.
     
وقد استخدم الصبار للعلاج الحروق ، عدوى ، والإمساك ، والتسمم ، وأمراض الجلد ، ولدغ الحشرات. Jadam ولكن أيضا لعلاج الربو ، والسعال ، واضطرابات الجيوب الأنفية ، وأمراض العين.توفير
     
اختيار قليلة. الألوة فيرا أوراق وقطع من قاعدة الأوراق ونظيفة الخارج ، يترك قرصة من طرف إلى قاعدة وقدرة على المخاط الذي يخرج في الطبق.
     
لجعل العصير ، ويترك لمجرد قشور من القاعدة إلى الطرف حتى عصير أو مخاط التي اتخذت اهدر الجلد بأكمله ، وكان جاهزا لاستخدامه كدواء ، ومستحضرات التجميل ، أو لتعزيز التغذيةملكة جمال سرية.
     
بالإضافة إلى
Bahasa Indonesia
Inggris
Jepang
Inggris
Bahasa Indonesia
Arab
علاج
هذه الأمراض ، الصبار الذي أحب المرأة ، وغالبا ما ترتبط مع الفوائد طارد لعلاج حب الشباب ، والأسمدة الشعر ، وحماية الجلد من حروق الشمس.
     
كيفية استخدامها ، بسهولة تامة. على سبيل المثال ، لعلاج الجروح ، وذلك ببساطة عن طريق تطبيق المخاط في الجرح.
     
للحصول على الأسمدة الشعر ، ويكفي في هذا المخاط mongoleskan على فروة الرأس ، مثل ارتداء زيت الشعر والقيام 2 أو 3 مرات في الأسبوع.
     
كليوباترا ، ملكة جمال لمملكة مصر القديمة ، (حوالي 4000 سنة مضت) أن الكامل من الأسطوري ، فقد memanfaatkan الألوة فيرا. سرية
Bahasa Indonesia
Inggris
Jepang
Inggris
Bahasa Indonesia
Arab
الجمال
الملكة يكمن في الانضباط من عصير الصبار لنقع في حمام في كل مرة. ومن المعروف أن هناك العديد من النباتات في هناك.
     
هذا المصنع الجديد يمتد إلى كل مكان ، منذ القرن 6 عن طريق بلاد فارس. ويجري نشر من قبل التجار العرب إلى الهند ، والتبت ، وماليزيا واندونيسيا. انه. اندونيسيا ليس tumbuhan الأصلي. ومع ذلك ، في اندونيسيا يتم استخدامه بالإضافة إلى الأدوية ، فضلا عن الجمال ، والمكملات الغذائية ، لنباتات الزينة هي أيضا جميلة جدا. (Tarmizi ، البكالوريوس ، 2004)مرجع

Tumbuhan Obat

Followers